كيف يعمل

افتح على الفور صندوق البريد الأوروبي الخاص بك المرتبط بعنوان شارع هولندي حقيقي!

يمنحك Dutchmailer على الفور صندوق بريد إلكترونيًا خاصًا وآمنًا مرتبطًا بعنوان بريد أوروبي في the Netherlands. باستخدامه ، يمكنك تلقي الرسائل والطرود بشكل مجهول على عنوان هولندي مادي وإرسالها إلى أي مكان في العالم. استخدمه كعنوان عمل أو ببساطة قم بتسليم بريدك الخاص وإعادة توجيهه. 

منذ عام 2012 ، يتم استخدام خدماتنا من قبل المغتربين والشركات متعددة الجنسيات والشركات الصغيرة من جميع أنحاء العالم والمسافرين والمتسوقين السريين والحفلات الخاصة من كل قارة في العالم.

أكثر من 10 سنوات من الموثوقية المثبتة - لا تقترب أي شركة أخرى لإعادة توجيه البريد!

بسيطة للبدء ، وجاهزة في دقيقتين وشهرك الأول مجاني!

يمكنك التسجيل هنا وتشغيل صندوق البريد الخاص بك في غضون دقيقتين. بعد تحديد خطة برونزية أو فضية أو ذهبية ، ستحصل على تحقق فوري من صندوق البريد الخاص بك. ليست هناك حاجة لدفع أي شيء الآن ولا حاجة لبطاقات الائتمان. تحصل على أرصدة مجانية أثناء التسجيل والتي ستغطي شهرًا كاملاً من العضوية البرونزية وستضع أرصدة إضافية في حسابك لمجرد فحصنا.

يمكنك بالفعل بدء خدمتك الآن وإرسال بريدك إلى عنوان البريد العام أدناه. ما عليك سوى التسجيل قبل وصول بريدك الأول إلى مستودعاتنا وستكون جاهزًا تمامًا.

  Dutchmailer.com 
<اسم الشاشة الخاص بك>
Kapitein Rondairestraat 3-1
5015 BC Tilburg
the Netherlands.

خيارات بريدية ومعالجة مرنة

عندما تقوم بالتسجيل كعضو ، ستتلقى على الفور صندوق بريد إلكتروني خاص بك على الإنترنت. في كل مرة تتلقى طردًا أو خطابًا في صندوق البريد الخاص بك ، ستتلقى تنبيهًا آليًا عبر البريد الإلكتروني. سيظهر عنصر البريد أيضًا في صندوق البريد الخاص بك على الإنترنت ، وسيبقى هناك حتى تتخذ إجراءً آخر. لكل عنصر يمكنك اختيار:

مزقها: أنت تطلب تدمير بريدك.

إعادة توجيه لكل بريد: تطلب تحديد قطع بريد لإعادة توجيهها إليك (حدد أي عنوان عام)

انتظر حتى إشعار آخر: احتفظ ببريدك في بيئة آمنة حتى تكون مستعدًا للمضي قدمًا

لا حاجة لبطاقات ائتمان مع نظام الائتمان الآمن الخاص بنا

بدلاً من بوابات الدفع غير الآمنة ، يستخدم dutchmailer نظام ائتمان خاص للتعامل مع الرسوم المرتبطة بخدماتنا. تتطلب خيارات البريد المختلفة جهودًا مختلفة كما أن للعضوية المختلفة رسومًا مختلفة. في حين أن بعض الخيارات مجانية ، فقد تكلف الخيارات الأخرى شيئًا إضافيًا (مثل الطوابع لإعادة توجيه البريد). عندما تقوم بتسجيل الدخول ، ستتمكن دائمًا من معرفة عدد الائتمانات المتاحة لك ، وعدد الائتمان الذي تحتاجه لطلب خدمات إضافية. إذا كان رصيدك منخفضًا ، يمكنك شراء أرصدة إضافية من خلال التحويل المصرفي الآمن ، أو يمكنك ببساطة الانتظار بضعة أيام للحصول على المزيد من الائتمانات المجانية.

يجمع كل عضو مسجل بعض الائتمانات المجانية كل شهر بينما يكون الحساب في وضع جيد. تتم إضافة أرصدة مجانية تلقائيًا إلى حسابك كل 30 يومًا ، ويمكن استخدامها لطلب أي من خدماتنا الإضافية.

كن مجهول الهوية وقم بتغيير عنوانك بقدر ما تريد

يمكنك استخدام أي اسم تريده لصندوق البريد الخاص بك ، طالما أنه يتطابق مع الاسم الموجود على الأحرف والطرود الواردة. يمكنك أيضًا ضبط أو تغيير عنوان إعادة التوجيه الخاص بك في صندوق البريد الخاص بك على الإنترنت عدة مرات كما تريد. إذا كنت تسافر أو تتنقل من وقت لآخر ، فيمكنك ببساطة أن تجعل بريدك يتابعك في أي مكان حول العالم. نظرًا لطبيعة خدماتنا ، فأنت كمستلم مجهول تمامًا للمرسل. هذا مفيد للمتسوقين السريين والمنافسين والمطلقات وجهات الاتصال الرومانسية وأي شخص يريد البقاء مختبئًا عن المرسل.

موثوق به منذ عام 2012 وهو الخيار الأرخص إلى حد بعيد

تأسست شركة Dutchmailer في عام 2012 وهي الآن تخدم العملاء في أكثر من 100 دولة حول العالم. بصفتنا أقدم شركة إعادة توجيه بريد خاصة على الإنترنت في هولندا ، فإننا نفخر بخدمتك مجموعة كاملة من خيارات إعادة توجيه البريد والاحتفاظ به مع التقدير الكامل الذي لا يمكن لأي شركة أخرى تقديمه. بالمقارنة مع أكبر خدمة بريدية وطنية (postNL) ، يوفر dutchmailer المزيد من الخيارات بمرونة أكبر بعيدًا خفض أسعار.

How it works

instantly open your very own EU mailbox tied to a real dutch street address !

Dutchmailer instantly gives you a private & secure online mailbox tied to a dutch mailing address. With it you can anonymously receive letters and parcels at a physical dutch address and have it forwarded anywhere in the world.

Since 2012 our services are used by expats, multinationals, travellers, secret shoppers and private parties from every continent on the globe.

Simple to start, and ready in 2 minutes !

You can register now and have your mailbox up and running in 2 minutes. After you select a bronze, silver or gold plan you will get instant verification of your mailbox. There is no need to pay anything now and no credit-cards are required. You can already get your service started and have your mail sent to our general mail address :

-your name -*
Suite 8521
oude rielseweg 11
5032 SH Tilburg
the Netherlands.

flexible mailing and handling options

When you sign up as a member you will receive your own private online mailbox. Each time you receive a parcel or letter in your mailbox you will receive an automated e-mail alert. The mail item will also show up in your online mailbox, and stay there until you take further action. For each item you can choose to :

Shred it : you are requesting your mail to be destroyed.

forward per mail : you request select mail pieces to be forwarded to you (Select any global address)

hold until further notice: hold your mail in a secure environment until you are ready to move forward

No credit-cards needed with our secure credit system

Instead of unsecure payment gateways dutchmailer uses a propriatary credit system to handle charges tied to our services. Different mailing options require different efforts and different memberships have different fees. While some options are free, other options may cost something extra (like stamps for forwarding mail). When you are logged in you will always be able to see how many credits are available to you, and how many credit you need to request additional services. If you are low on credits you can purchase extra credits through secure bank transfer, or you can simply wait a few days.

Each registered member also accumulates a few free credits every month. These free credits are automatically added to your account every 30 days, and can be used to order any of our extra services.

Be anonymous & change your address as often as you like

You can use any name you want for your mailbox, as long as it matches the name on the incoming letters and parcels. You can also adjust or change your forwarding address in your online mailbox as many times as you like. If you are travelling around or move from time to time you can simply have your mail follow you anywhere around the world. Due to the nature of our services you as the recipient are totally anonymous to the sender. This comes in handy for secret shoppers, competitors, divorcees, romantic contacts, and anyone that wants to stay hidden from the sender.

Trusted since 2012 and by far the cheapest option

Dutchmailer was established in 2012 and is now serving customers in 100+ countries worldwide. As Holland's oldest running private online mailbox forwarding firm we take pride in serving you a full range of mail forwarding and holding options with full discretion that no other company can offer. In comparison to the largest national postal service (postNL) dutchmailer offers more options with greater flexibility at far lower prices.